النجم الأميركي مجدداً في قبضة الشرطة والمحاكمة خلال أيام

admin

قبضت شرطة نيو مكسيكو على الأميركي جوناثان دوايت جونز، بطل الوزن الثقيل في رياضة الـ UFC بتهمة القيادة في حالة السكر الشديد والإهمال في استخدام سلاح ناري.
وافاد تقرير الشرطة أنها تلقت معلومات عن طلقات نارية، ووجدت جونز في سيارته حيث زعم أنه لا يعرف شيئًا عن السلاح المستعمل.
ووفق التقرير، فقد أُخضع جونز إلى “اختبار الرصانة” فجاء أداؤه ضعيفاً، كما سجل 200 بالمائة في اختبار الكحول وهي نسبة عالية جداً، كما تم تفتيش سيارته، فعثر فيها على مسدس وزجاجة كحول.
وأعلنت الشرطة لاحقاً أنه تم إطلاق سراح جونز على أن يمثل أمام جلسة استماع في التاسع من نيسان – أبريل المقبل، علماً أنها ليست المخالفة الأولى له تجاه القانون، حيث أقر بذنبه في العام 2012 وتم تجميد رخصة القيادة مع غرامة ألف دولار أميركي، كما تسبب في العام 2015 بحادث أدى إلى إصابة امرأة حامل في سيارة أخرى ليتبين أنه يقتني الماريجوانا في سيارته، ثم أدين في العام الماضي بحادثة تتعلق بنادلة في ملهى ليلي.

Next Post

تقديراً للجهود الجبارة للممرضات والممرضين في لبنان الذين يهتمون بمرضى فيروس كورونا في المستشفيات، أطلقت شركة أ.ن.بوخاطر مبادرة لمساعدتهم وذلك من خلال تأمين سيارات إيجار مازدا واوبل مجاناً خلال هذه المحنة.

تقديراً للجهود الجبارة للممرضات والممرضين في لبنان الذين يهتمون بمرضى فيروس كورونا في المستشفيات، أطلقت شركة أ.ن.بوخاطر مبادرة لمساعدتهم وذلك من خلال تأمين سيارات إيجار مازدا واوبل مجاناً خلال هذه المحنة. بدأ صباح اليوم إيصال وتسليم السيارات إلى ممرضاتنا وممرضينا الأبطال الذين يحاربون فيروس كورونا في المستشفيات. لقد وضعنا أسطولنا […]